منتديات نجوم البحر للبنات فقط
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

انا فكرت في ذلك جيدا

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
.αĵмl ςατ
نجمة ادراية
نجمة ادراية
.αĵмl ςατ

اوسمتي في نجوم البحر : احلى ادارية فى العالم
من
Thinner girl
انا فكرت  في ذلك جيدا  13467735171010
انثى عدد المساهمات : 553

انا فكرت  في ذلك جيدا  Empty
مُساهمةموضوع: انا فكرت في ذلك جيدا    انا فكرت  في ذلك جيدا  Emptyالثلاثاء يوليو 03, 2012 10:31 pm

هاي لدي خبر بالنسبة لي مو منيح ولا اعرف اذا كان هذا الشئ مهم بالنسبة لكم مثل ما هو بالنسبة لي
انا فكرت اغلاق المنتدى لحتى ياتي رمضان بس قلت لا
المنتدى الان مو حلو مافي مسابقات ولا تجددات وهذا كله بسببي وبسبب اهمالي للمنتدى ولمن جبنت مديرات معي صح هن ساعدني كثير لاكن المنتدى لايحتاج فقط للاعضاء بل يحتاج لجماله
ولمسابقاته وانا ما اقدر اعمل تجديدات الان لانه سوف ياتي رمضان وتروح جمع تجديداتنا فانا ساتوقف عن عملي لرمضان
طبعا ااذا وافقتوا واذا شجعتوني سوف اعمل لكم احلى تجديدات للصيف واوعدكم بذالك لاكن طبعا بحاجة الى مساعدتكم
لمن عندها مسابقة او موضوع جميل فالترسله لي وانا اقرر اذا عجبني او لا واضعه في الاعلانات
كمان ممكن ان تطلبوا من اعضاء يصمموا لي وانا اشوف اذا عجبني التصاميم او لا واضعهن بالمنتدى طبعا هذا لازم على المديرة فعله لاكن لظروف فانا محتاجة لكم اذا عجبكم هذا التصميم فراح نعمل تجديدات على هذا اذا لم يعجبكم فانا عندي استايل
انتظركم
https://forumc.forumarabia.com
lamia-2011
نجمة ادراية
نجمة ادراية
lamia-2011

اوسمتي في نجوم البحر : انا فكرت  في ذلك جيدا  Maj25501
انثى عدد المساهمات : 26

انا فكرت  في ذلك جيدا  Empty
مُساهمةموضوع: رد: انا فكرت في ذلك جيدا    انا فكرت  في ذلك جيدا  Emptyالأربعاء يوليو 04, 2012 1:10 am

شووووووووووووووووووو لالا لالالا انا كل يوم ادخل المنتدىى وابغا يكون موجوده وانا مابدي

تغلغيه ومارح اسامك ليوم الدين اذا غلقتيه رح ازعل منكي بترضي على زعلي

انا فكرت في ذلك جيدا
صفحة 1 من اصل 1